خطابات

خطاب شكر وتقدير لموظف بالعربي والإنجليزي word و Pdf

يعد خطاب الشكر والتقدير مهم جدا بالنسبة للموظفين لانه يعطيهم دافع معنوي من أجل الاستمرار والتحسن وبذل قصارى جهدهم في العمل لذك يهتم المديرين والشركات بهذا الخطاب ونظرا لاهمية هذا النموذج سوف نقدم اليكم اكثر من خطاب شكر وتقدير لموظف بالعربي والانجليزي جاهز مع امكانية التعديل والتحميل بصيغة pdf و word.

تعريف خطاب الشكر والتقدير للموظفين

خطاب الشكر والتقدير من أهم الخطابات التي تحتاجها الشركات لأنها تقوم بكتابتها إلى الموظفين الذين يعملون بشكل جيد لأن خطاب الشكر والتقدير من أهم الخطابات التي تجعل الموظفين يعملون بشكل جيد وأن خطاب الشكر والتقدير من أهم الخطابات التحفيزية وتجعل الموظفين يبذلون قصاري جهده في العمل.

أهمية خطاب الشكر والتقدير بالنسبة للموظفين وللعمل

  • يعتبر خطاب شكر وتقدير للموظفين من أهم الخطابات التي قد تقدمها الشركة إلى موظف معين أو مجموعه من الموظفين الذين يعملون بشكل جيد ويقومون بمسئولياتهم على أكمل وجه من اجل مصلحة العمل.
  • يوجد أيضا موظفين كثيرين سواء في القطاع الخاص أو المؤسسات الحكومية الذين يستحقون الحصول على نموذج شكر وتقدير على مجهوداتهم على أقل تقدير يوجد هناك موظفين يعملون في أوقات الراحة الخاصة بهم ويعملون اكتر من اوقات العمل المحددة من أجل تحسين جودة العمل بالرغم من أن هذا المجهود يؤثر عليهم ويرهقهم لذلك يستحقون على أقل تقدير نموذج شكر وتقدير من جانب المؤسسة الذين يعملون بها.

عبارات بالانجليزي شكر

  • حقا ,لن انسى هذا المعروف,شكرا لك.
  •  .Really, I will not forget this favor, thank you
  •  اشكرك على كل ما قدمته لي.
  •  .Thank you for everything you have given me
  •  انت تستحق كل شئ جيد ,اشكرك على مساعدتك لي.
  • You deserve everything good, thank you for helping me.
  •  انت شخص محترم جدا ,وانا اعتبرك مثل اخي.
  •  .You are a very respectable person,
  • and I consider you like my brother ا
  • اشكرك شكرا جزيلا, فلا يوجد شخص مثلك اليوم.
  •  Thank you very much, no one like you to.

تحميل أفضل خطاب شكر وتقدير لموظف word و pdf 

في كثير من الشركات والمؤسسات يبحث الكثير من المديرين والمسؤولين عن افضل خطاب تقدير شكر للموظف لذلك سنقدم اليكم فيما يلي نظرا لاهمية هذا الانموذج بالنسبة للموظفين الذين يعملون بشكل جيد لانه من اكثر الاشياء التي تحفزهم وتجعلهم يعملون بشكل افضل من قبل.

خطاب شكر وتقدير

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى السيد المحترم/………………….. حفظكم الله

نتقدم لكم نحن……… في يوم …. الموافق …./…./….. بأسمى كلمات التقدير والعرفان؛ نظرًا لجهودكم المبذولة وسعيكم الدؤوب في رفع مستوى إنتاجية الشركة في مجال………..، وعلى الرغم من أن كلمات الشكر تقف عاجزة فاقدة قدرتها على التعبير إلا أنه من لا يشكر الناس لا يشكر الله.

عليه وقد قررنا بنفحات النسيم وخالص الود وعبير الورد أن نمنحكم رتبة………. الشرفية؛ نظرًا لعطائكم المستمر ووقفاتكم المستنيرة.

حفظكم الله ورعاكم، وثبت في طريق الخير خطاكم

التوقيع:…………………………

   

نموذج خطاب شكر لموظف باللغة الإنجليزية

  • نظرا لان كثير من الشركات والمديرين الذين يبحثون عن نموذج خطاب شكر وتقدير لكي يتم تقديمة إلى الموظف الذي يعمل بشكل جيد ويبذل قصارى جهده في العمل ولا تحدث منه اي اخطاء أو مخالفات ويقوم بكل مسؤولياته على أكمل وجه حتى تتحسن جودة العمل يسير بشكل جيد.
  • حاليا معظم الشركات تعتمد بشكل كلي على اللغه الانجليزية لذلك تبحث الشركات عن نموذج شكر وتقدير باللغة الانجليزية نظرا للتعاملات التي تحدث باللغة الانجليزية لان من الممكن أن يوجد بالشركة موظفين من جنسيات مختلفة واللغة الشائعة هي اللغة الإنجليزية لذلك تبحث الشركات عن افضل خطاب شكر وتقدير لموظف باللغة الانجليزية لذلك سنقدمة اليكم فيما يلي.

Mr. ………………………

After greetings,

I want to take time to thank you for the extraordinary job you have been doing for ………. Also, you did a wonderful job by training your team members to Pass the Challenges we have met.

Your talents and actions are helping us achieve Great Goals every day, It was a real pleasure working with you.

Thank you for your time and contribution!

We wish you continued prosperity and success.

Sincerely

Signature:

   

خطاب شكر لموظف متميز

 خطاب شكر وتقدير

إلى الموظف/……………………………..

إلى صاحب اللمسة الإبداعية، والأفكار المستنيرة، إلى من كان له السبق في إدارة الأزمات، ومواجهة المشكلات بلا كلل ولا ملل بخطة محكمة وعقل متميز، نكتب اسمكم بحروف من نور، ونتقدم إليكم بكلمة شكر وتقدير تستحقونه عن جداره.

شكرًا لبصمتكم الجلية في نجاح هذا المشروع، وعلى وقفاتكم الرائعة، وأفكاركم النيرة، وتضحياتكم المشهودة، كنتم سحابة عطاء سقت الأرض فأثمرت، لكم كل التقدير على ما قدمتم.

بارك الله في أعماركم، ووفقكم لمزيد من النجاح والتوفيق.

التوقيع:…………………………….

   

اجمل ما قيل في الثناء والشكر؟

في حالة قدم اي شخص لك معروفا يتوجب عليك القيام بإرسال رسالة شكر إليه تقديرا لما قدمه اليك من مساعده ليس لدي اي عبارات تصف مدى شكري لك وتقديري لما قمت به من اجلي وانا لساني يعجز عن تعبيري عن مدى شكري وامتناني الى ما قدمته لي.

والان قد وصلنا الي ختام مقالنا و نأمل أن نكون قد ساعدناك ولو قليلًا في فهم خطاب شكر وتقدير لموظف بالعربي والإنجليزي word و Pdf  وما هي محتوياتة المهمة دمتم بخير دائما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى