رسائل

نموذج رسالة شكر لفاعل خير word و pdf

نموذج رسالة شكر لفاعل خير دائما ما تقع على عاتق الجهات المسؤولة تقديم الأعمال الخيرية المهتمة بهذا النموذج، وذلك من خلال تنزيله أو الاطلاع على الأمثلة المختلفة منه، حيث يمكن اعتبار العمل الخيري من أهم الأعمال التي يمكن أن يقوم بها الفرد والمؤسسات الخيرية هي تلك التي يساعدونهم في مختلف الأعمال المختلفة

خطاب شكر وتقدير للمتبرع 

قد يشمل العمل الخيري تقديم التبرعات النقدية، أو المساعدة بالجهود، أو التبرعات بالملابس وغيرها من الأدوات المختلفة.

نموذج رسالة الشكر:

في البداية يتم كتابة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يتم كتابة أسم السيد الذي تتقدم له هذه الرسالة.

ثم يتم تناول الموضوع: “نقدم لكم عبارات الشكر والتقدير على المساعدة والعمل المتميز الذي قدمتموه في المجال الخيري، ويشرفنا أن نضع الاسم والعمل للإعلان للكثير من الناس حتى تزيد محبة عمل الخير في نفوسهم.

التوقيع في النهاية.

تحميل نموذج رسالة شكر لفاعل خير word و pdf

   

كلمة شكر لأهل العطاء 

قد يجتهد البعض في إرسال رسالة شكر وعرفان وتقدير عبر الهاتف أو عن طريق خطاب، ومن الأفضل أن تكون رسالة الشكر قصيرة جدًا، وقد تكون هذه الكلمات على النحو التالي:

فتح الله عليم أبواب الرزق والخير في الدنيا والآخرة، والزمك الله التوفيق والنجاح بقدر ما تقدمه من أعمال خيرية تسعد بها كل من حولك.

شكر ودعاء لفاعل خير

نشكرك على ما تفعله من كامل الاعمال الخيرية لدي الأشخاص الذين لا يملكون دخل كافي او لا يستطيعون فعل تلك الأشياء ولا تتوافر معهم وليس متقصرا علي اشخاص معينة او فئات معينة ولكن من يحتاج الي مساعدة سواء كان كبار السن وغيرهم من الفقراء، فما تقدمه في المؤسسة يفتح لنا أبواب كثيرة للعمل في مجالات مختلفة تساعد كل محتاج.

يبارك الله لكم ويبارك لكم في تلك الاعمال الخيرية وساعدكم علي نشر تلك الاعمال الخيرية وتوسعيها، ونأمل من الله ان يكون ذلك في ميزان حسناتكم وندعو الله أن يعطيكم ذلك بالمثل.

أهمية العمل الخيري

يعتبر العمل الخيري من أمتع الأعمال التي لها أثر إيجابي على القائمين عليه، الشعور بتلك المميزات والاحساس الرائع عن العطاء حيث يسعى الكثير من الأشخاص الي التخلص من الهموم التي تقع في عاتقة ويحتاج الي التخلص منها ويحدث ذلك عند المساعدة والعطاء الي الأشخاص الفقراء كما امرنا الله عز وجل.

يوجد الكثير من الدروس المستفادة من الاعمال الخيرية منها تلك الأشخاص الذين يقدرون تلك النعم ويحمدون الله عليها لذلك يسعون في نشر الاعمال الخيرية.

والآن قد وصلنا الى ختام مقالنا ونأمل أن نكون قد ساعدناك ولو قليلًا في فهم نموذج رسالة شكر لفاعل خير word و pdf وما هي محتوياته المهمة دمتم بخير دائما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى