نماذج عامة

صيغة طلب نقل موظف حكومي doc و pdf و word

صيغة طلب نقل موظف حكومي يحتاج بعض الموظفين إلى عملية النقل من قسم لآخر ويري أنه سوف يقدم قيمة أكثر وهذا ما يسمى بالترقية في الغالب لذلك يقدمها الموظف إلى قسم الإدارة.

صيغة طلب نقل موظف حكومي

في بعض الأحيان لا يقبل طلب نقل الموظف لعدة أسباب سواء كانت من مدير الشركة أو مالك الشركة ويكون لديهم رؤية لانه ليس الوقت المناسب لذلك يجب كتابة النموذج بوصف دقيق ومتوافق مع امكانياته.

  • في البداية يقوم الموظف بالبدء بالتحيات ثم البسملة ثم يقوم بالترحيب الي الأشخاص الذين سيتم الارسال اليهم ذلك الطلب ومن اجل ذلك يجب ذكر اسم الجهة التي يتم التوجيه اليها في ذلك الطلب مع ذكر مدير تلك الجهة أو رئيس القسم.
  • الان يبدا المتقدم بالطلب وهوا في اغلب الاحيان هو الموظف بالدخول في الموضوع مباشرة ويبدا بعرض بعض البيانات الخاصة به من حيث:الاسم، والمسمى الوظيفي ،مقر العمل، الرقم الوظيفي ،ومركزه الحالي،ويجب ان يطيل الامر منعا للملل والاختصار. 
  • بعد القاء التحيات وذكر البيانات الخاصة بالموظف يقول الان بذكر الأسباب التي دفعته الي القيام بذلك الطلب،ومن اجل الاهتمام بذلك الطلب يجب علي المتقدم بالطلب وضع بعض العبارات المؤثرة التي يمكنها اقناع المسؤولين عن ذلك الامر وقبول الطلب.
  • واخير يعمل الموظف علي نهاية الطلب ببعض الشكر الي الإدارة التي يوجة اليها الطلب مع إظهار الرجاب بقبول الطلب ومن المفضل ان لا يطيل الخطاب وذلك لعدم الممل وترك ذلك الخطاب لوقت لاحق.

نموذج طلب نقل موظف doc 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى السيد الموقر ……………………………………………………………………… مدير شركة ……………………….

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد:

أنا الموظف المدعو ………………………………………………………………. رقم هوية ………………………… شاغل المسمى الوظيفي ………………………………………. برقم ………………………………..

ألتمس من شخصكم الكريم الموافقة على طلب نقل خدماتي من ………………………… الي ………………………….

للأسباب الموضحة أدناه:

………………………………………………………………………

تفضلوا بالقبول بوافر الاحترام والتقدير، ولكم مني كل الشكر.

مقدم لسيادتكم من: ………………………………………………………………………………

التوقيع: ……………………………………………..

رقم الهوية: ………………………………………….

رقم الجوال: ………………………………………..

   

نموذج طلب نقل مكان العمل doc و pdf و word

إلى السيد الفاضل ……………. مدير مؤسسة ……………….

تحية طيبة وبعد..

أتقدم إلى سيادتكم بطلبي المتمثل في نقل خدماتي من ……………………. إلى …………………….

للأسباب الآتية :

  1. ……………………………………………..
  2. ……………………………………………..

في ضوء ما يكفله قانون الخدمة المدنية طالما كان يعزز الفائدة الأكبر، وكلي أمل ورجاء أن أنال موافقة سيادتكم..

خالص التقدير والاحترام….

التاريخ ………………..

الاسم …………………..

التوقيع………………….

الوظيفة …………………

رقم الهوية………………..

رقم الجوال …………………

   

خطاب طلب نقل موظف من منطقة إلى أخرى doc و pdf و word

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى السيد الموقر …………………………………………………………………………….

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد:

نظرًا لإصابتي بـ ………………………………. وهو ما يتطلب رعاية صحية وبعد مكاني عن أسرتي إذ تبعد المسافة بين منطقة عملي وبينهم نحو ……………………….. وما أقاسي فيه من مشقة صحية بالغة الأثر، وكما هو موضح في التقرير الطبي المرفق بالخطاب.

ألتمس من سيادتكم الإذن بالتفضل ونقلي من مقر عملي الكائن في ………………………. إلى منطقة ………………….. باعتبارها الأقرب والأنسب لحالتي الصحية.

تفضلوا بالقبول بوافر الاحترام والتقدير، ولكم مني كل الشكر.

مقدم لسيادتكم من: ………………………………………………………………………………

موظف في قسم: ……………………………………

التوقيع: …………………………………………….

رقم الجوال: ………………………………………..

البريد الإلكتروني: …………………………………..

   

مبررات طلب النقل

يجب ارفاق بعض المبررات والأسباب المنطقية في ذلك النموذج حتى تعزز من موقفك وليست من الشرط قبول هذا الطلب لأنه في بعض الأحيان يتم حرمان بعض الموظفين من هذه الميزة لذلك سنقدم اليكم بعض المبررات التي من شأنها تعزيز موقفك وقبول طلب النقل الخاص بك.

لا يتم قبول طلب النقل بمجرد تقديمة ولكنه يحتاج الي بعض الاسباب والمبررات التي يمكنها اقناع تلك الادراة التي تظل مقنعة ومنطقية،لذلك في بعض الاحيان يتم رفض الطلب واخر يتم قبلوها ويرجع ذلك للوضع الحالي للموظف وبعض الاسباب والحالات التي قام بتقدميها مثل:

  • في بعض الاحيان يقدم الموظف طلب وذلك بسبب محل أقامته بعيد عن مقر العمل او النقل الي مكان اخر يمكن للموظف تقديم اداء افضل وبكفائة.
  • يمكن للموظف طلب النقل اذا كان مقر العمل غير مناسب من حيث البيئة المحيطة تسبب له بعض الامراض او بعض الاضطرابات او الجهد المبذول يضعفه عن ذلك من حق الموظف فعل ذلك.

صيغة خطاب طلب نقل

صيغة خطاب طلب النقل كما ذكرنا يجب أن تكون المرفقات والمبررات داخل هذا الطلب واقعية حتى يتم الموافقة علية ، كما يجب أن تكون مختصرة قدر الامكان.

  • ذكر كافة البيانات الخاصة بالموظف من حيث الاسم اسم،والمسمي الوظيفي، ودرجته المهنية الخ ،معا ذكر التفاصيل والاحداث التي دفعته لذلك وذلك لتظل الادارة علي علم بذلك ومراجعته الطب ولذلك لعدم حدوث عجز داخل المقر.
  • يوجد بعض الشروط التي يجب مراجعتها من قبل الموظفين قبل تقديم الطلب وهي انه:
    يجب علي الموظف ان يمر عليه اكثر من سنة في قسمه الحالي،
    الموظف الذي لما يقوم بعمل الي اشياء سلبية داخل مقر العمل.

كيف أكتب خطاب نقل إلى قسم آخر؟

اذكر بوضوح منصبك واسم شركتك والقسم أو المدينة التي تريد الانتقال إليها. اذكر سبب طلبك للتحويل . إن ذكر السبب يجعل طلبك يبدو حقيقيًا. لكن ليس من الضروري أن يكون تفكيرك واضحًا، ويمكنك تلخيصه في جملة واحدة.

والآن قد وصلنا الى ختام مقالنا ونأمل أن نكون قد ساعدناك ولو قليلًا في فهم صيغة طلب نقل موظف حكومي doc و pdf و word وما هي محتوياته المهمة دمتم بخير دائما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى