نماذج عامة

نموذج استئذان موظف من العمل بطريقة جذابة ( عربي – انجليزي )

نموذج استئذان موظف من العمل بطريقة جذابة يحتاج الكثير من الموظفين الي اخذ قسطا من الراحة من العمل بسبب الضغط المتواصل وايضا في بعض الاحيان للاستئذان للمغادرة مبكرا وذلك لظروف طارئة او لمرض او شء اخر لذلك يحتاج اليه الكثير من الموظفين لاستخدامه في بعض الاحيانه الهامة مما يساعدهم علي المغادرة.

تعريف نموذج الاستئذان من العمل

الكثير من الأشخاص يعانون من كثرة المشاكل العائلية لذلك يستخدم الموظفين هذا النموذج لاخذ الاذن من المدير الخاص به وذلك للمغادرة لباقي اليوم من العمل وليس لاخذ اجازه من اليوم في العمل ويرجع ذلك لعدة اسباب خاصة بالموظف مثل الامراض المفاجئة والمشاكل العائلية وغيرها من الاشياء الطارئة.

في بعض الاحيان يحتاج الكثير من الموظفين لاستخدامه في بعض الاحيان لاخذ الاجازه او المغادرة مبكرا من العمل الي نهاية اليوم وبدون ذلل النموذج لا يستطيعون اخذ الموافقة للخروج من العمل.

نموذج استئذان موظف Word 

يحدث لكثير من الموظفين أمور جديدة وطارئة لا تنتظر إلى انتهاء مدة الساعات اليومية لدى الشركة ويجب الذهاب فورا  الحضور وأخذ إذن من العمل  واليكم أفضل نموذج جاهز لطلب الاستئذان من العمل لتقديمه إلى مديرهم في العمل وذلك النموذج هام جدًا لأن بدونه لا يمكنك الحصول على الموافقة لأخذ الإذن من المدير.

نموذج استئذان موظف من العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السيد/ مدير إدارة …………………

أرجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على منحي إذن بالخروج من الساعة …….. إلى الساعة …… ، يوم …… الموافق ….. / ….. / …… هـ.، وذلك للأسباب التالية.

………………………………………………………………………………..

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.

مقدمه لسيادتكم

الاسم: ……………………………………………….

الوظيفة: ……………………………………………..

الرقم الوظيفي: ……………………………………….

تحريرًا في يوم ……….. الموافق …./ …../ …….. هـ.

التوقيع: ………………………………………..

رأي الرئيس المباشر: …………………………………………………………..

توقيع الرئيس المباشر                                 توقيع مختص شؤون الموظفين

…………………..                                 ……………………………..

   

نموذج استئذان من العمل بالانجليزي word و pdf

   

نموذج استئذان موظف doc

   

نموذج استئذان موظف وزارة الصحة 

   

الحالات التي تتطلب إذن عمل

هناك بعض الحالات لا تتطلب إذن ويجب المغادرة فورا بدون استئذان وبعض الحالات يجب الاستئذان لو كان الامر بسيط اليكم بعض من هذه الحالات: 

  • هناك الكثير من الحالات التي تتطلب الحصول على إذن العمل لوهله من الساعات  أو إلى نهاية اليومية في العمل:
  • اولا يتم اللجوء اليه في بعض الاحيان مثل اخذ الاجازة يوم وذلك لامر طارئ والمغادرة مبكرا. 
  •  اذا كنت في حالة مرضية ولا يمكنك فعل شي ولا القيام بالعمل علي اكمل وجه فاتحتاج الي اذن للمغادرة وطلب اجازة ايضا وذلك لان الموظف لا يستيطع التركيز وعدم اتمام العمل بشكل مناسب وجيد واحتمال الاخطاء الواردة وذلك لاستكمال ذلك العمل غدا بعد المعافاة.
  • ايضا اذا هناك امور طارئة حدثة لاحد افراد العائلة سواء كان مرض او شي اخر يتطلب الحضور فورا لذلك يحتاج الي المغادرة بشكل سريع لانقاذ ما يمكن إنقاذه والمساعدة في تلك الازمة التي تواجهه.

والآن قد وصلنا الى ختام مقالنا ونأمل أن نكون قد ساعدناك ولو قليلًا في فهم نموذج استئذان موظف من العمل بطريقة جذابة ( عربي – انجليزي ) وما هي محتوياته المهمة دمتم بخير دائما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى