نماذج عامة

افضل صيغة نموذج عقد عمل خادمة منزلية word و pdf

الخادمة المنزلية هي شيء مهم جدا للجميع. هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يستطيعون تنظيف وتنظيم منزلهم بمفردهم، لذلك يرغبون في الاستعانة بمساعدة منزلية، فيقومون بالاتصال بمكاتب الخدمات المنزلية، وفي ذلك المقال سنقدم اليكم كل تحتاجه في هذا الموضوع.

تعريف نموذج عقد عمل خادمة منزلية

العمل المنزلي هو عمل مهم جدا هناك الكثير من المنازل التي لا يستطيع أصحاب المنازل الاهتمام بها بأنفسهم، مثل بيوت كبار السن، لذلك فتلك الاشخاص بحاجة الي من يهتم بهم لتنظيف وتنظيم منازلهم، حيث يوجد العديد من هذه الحالات وفي هذه الحالات وغيرها يتواصل الشخص الراغب في الحصول على عمل مدبرة منزل مع مكتب خدمة منزلية.

لذلك تعتبر مكاتب الخدمة المنزلية من المكاتب المهمة للغاية، حيث تسعى جاهدة إلى توظيف جميع الخدم المنزليين القادرين على تنظيف وتنظيم أي منزل على أكمل وجه ممكن.

لابد من ان يكون هناك عقد يتم من خلاله تعيين خادمه منزليه من اجل حفظ حقوق الطرفين لان لا يوجد هناك اي عمل بدون عقد سواء خادمه منزليه او اي شيء اخر.

طريقة القيام بـ نموذج عقد عمل خادمة منزلية: 

اذا كانت لديك نية في كتابة نموذج عقد عمل خادمة منزلية فهناك بعض الأمور التي يجب عليك الاهتمام بها من أجل كتابة نموذج عقد عمل خادمة منزلية بطريقة صحيحه لذلك في مقالنا هذا سوف نقدم اليك كيفية كتابة نموذج عقد عمل خادمة منزلية مع وجود أكثر من نموذج عقد عمل جاهز مع امكانية التعديل والتحميل بصيغة pdf و word.

  • أول شيء يجب عليك كتابة النموذج باللغة العربية الفصحى وليس باللغة العامية، ولابد من الابتعاد عن الأخطاء الإملائية عند الكتابة.
  • الان عليك ان تقوم بكتابة تاريخ التحرير الذي كتبت فيه هذا النموذج.
  • الآن عليك بكتابة كافة البيانات والمعلومات التي تتعلق بمكتب الخدمة المنزلية أو شركة الخدمة المنزلية وهو الطرف الأول، ومن ثم كتابة كافة البيانات والمعلومات التي تتعلق بالموظف وهو الطرف الثاني.

أهمية نموذج عقد عمل خادمة منزلية

يعد نموذج عمل خادمة منزلية له اهمية كبيرة نظرا للخدمات الكثيرة والمتعددة التي يقدمها لأصحاب المنازل سنتعرف عن اهمية هذا النموذج في هذا المقال. 

نموذج عقد عمل خادمة منزليه له اهمية كبيره بالنسبه لخادمة المنزل لانه يحافظ علي حقوقها ويثبت انها تعمل لدي هذا المنزل ولا يصح ان تعمل بدون عقد عمل ايضا.

بالإضافة إلى ذلك، بفضل العقد أو النموذج، ستتمكن من الحصول على المساعدة المنزلية بسهولة وسرعة بمجرد الاتصال بمكتب الخدمة المنزلية.

 توثيق عقد عمل خادمة منزلية

إذا كنت ترغب في توثيق عقد عمل مدبرة منزل في المملكة العربية السعودية، فهناك طريقة بسيطة وبسيطة للغاية وسريعة أتاحتها المملكة العربية السعودية لجميع مواطنيها داخل المملكة من المملكة العربية السعودية.

وتتم هذه الطريقة عبر الإنترنت، فلا داعي للسفر بعيداً أو بذل أي جهد لتوثيق العقد وهذه الطريقة البسيطة وفرتها المملكة العربية السعودية حتى لا يضطر مواطنوها إلى بذل أي جهد.

إذا كنت ترغب في معرفة الموقع الإلكتروني لتوثيق هذا العقد، قم بزيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية.

تحميل صيغة نموذج عقد عمل خادمة منزلية word و pdf

تحريرًا في يوم …./ …./ …..14 هـ الموافق …./ …/ …. م، تم عقد اتفاق عمل بين كلٍ من :

الطرف الأول:

شركة ………………………………………………….، مقرها ……………………………………، ص.ب …………، الرمز البريدي ………….، سجل تجاري رقم: …………………………، هاتف رقم: ……………………..، البريد الإلكتروني: ………………..

الممثل القانوني للشركة هو السيد/ ……………………………………..، صفته الوظيفية/ ………………………………………………، رقم الهوية ……………………………….. هاتف رقم ……………………

الطرف الثاني:

الاسم: …………………………………………………………………

تاريخ الميلاد: ……………………….. الجنسية: المغرب.

رقم الإقامة: ……………………………………………………

رقم جواز السفر: …………………………………………………….

جهة الإصدار: ………………….. تاريخ الإصدار: …………………

محل الإقامة: ………………………………………………….

ص.ب: …………………. الرمز البريدي: …………………………..

البريد الإلكتروني: …………………………………………………….

   

كيف اطلع عقد العمالة المنزلية؟

  1. عن طريق الدخول الي صفحة العقود.
  2. الذهاب الي الطلبات الجديدة.
  3. النقر على توثيق.
  4. استكمال باقي خطوات التوثيق.
  5. سوف يرسل إليك رسالة تأكيد من اجل التوثيق.
  6. ثم قم بارسال محل الاقامة ورقم التأكيد الذي استلمته.
  7. سيتم الموافقة علي العقد في مده قد تصل الي حوالي 5 ايام.
  8. في حالة قبول الخادمه سوف يوثق العقد ويصبح ساري ونشط.

والان قد وصلنا الي ختام مقالنا و نأمل أن نكون قد ساعدناك ولو قليلًا في فهم افضل صيغة نموذج عقد عمل خادمة منزلية word و pdf  وما هي محتوياتة المهمة دمتم بخير دائما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى