رسائل

أفضل رسالة شكر للام علي جهودها word و pdf

تعد أفضل رسالة شكر للأم على جهودها قليلة جدا لان لا يوجد أي رسالة شكر تكفي للتعبير عن الشكر والامتنان لن توفي حق الأم في كل ما مرت بيه من أجل أولادها، فأنت حقاً أكبر نعمة منحها لي الله -عز وجل – في الحياة,لكن كلمات الشكر والامتنان هي بالتأكيد أقل نوع من انواع  التقدير والحب لأغلى الأشخاص في حياتنا.

إلى أمي العزيزة

  • أنا بالتأكيد لا يوجد اي وصف بالعبارات عن تقديري اليك واعتزازي بك ارجوا من الله ان يصلك احساسي تجاهك والاحاسيس والحب والتقدير الذي اشعر به تجاهك، اشكرك من اعماق قلبي,اشكرك على انك أم حنونه وذو قلب طيب ورحيم، فأنت دائماً ما تعطيني بالقوة الكافية لتحقيق كل اهدافي.
  • حقا لا يمكن للكلمات أن تعبر بشكل كافٍ عن مدى فخري بأم مثلك ولا توجد طريقة يمكن من خلالها سداد قيمة كل ما فعلتيه من أجلي، وسأفعل كل ما بوسعي من اجل ان تفتخري بي دائما امام الجميع في هذه الحياة وسأكون دائما بجانبك، فأنت دائماً ما تجعليني أشعر بالقوة الكافية لتحقيق كل أهدافي.
  • الأم لديها أصعب عمل في هذا العالم، يمكن حتى  أصعب من مهمة أي موظف أو رئيس تنفيذي يدير شركة فالام تغير الأم حياة كل فرد في الأسرة ،شكرا لكي يا امي ع تربيتي لاكون رجل صالح ومتواضع مع الجميع انتي الشخص الذي يجب ان اشكره دائما واقوم برد الجميل اليه، لقد كنت معي خلال اوقاتي العصيبة وايضا في نجاحي.
  • انا اقوم بكل ما استطيع القيام به من أجل أن تكوني فخورة بي أنتي مصدر إلهامي، بسببك اعمل  بجدية ,لطالما اعتقدت انك تعلمين كم احبك ولذالك لم اقولها لك ولكن بما انك لا تعلمين، أريد أن أخبرك بأني أحبك كثيرًا يا أمي.

تحميل نموذج رسالة شكر للأم على جهودها word و pdf

أمي الغالية ..

أمي أنتِ أول كلمة نطقها لساني، أول حب عرفه قلبي، أغلى شخص في حياتي، يقولون إن الجنة تحت أقدامك وأقول أيضاً إنكِ أنتِ جنتي في الدنيا، أتعلمين اليوم الذي أدخل به المنزل وكنتِ خارجه أشعر أن شيئًا ينقصني حتى تُرد لي روحي وبهجتي حين أسمع صوتك وأرى ملامحك واتنعم ببسمتك.

إنها ليست رسالة حب فحبي أكبر من أن تستوعبه السطور، ولا رسالة شكر ففضلك أكبر من أن تشكره رسالة، ومع ذلك أقول لكِ إني أحبك، ورغم هذا أقول لكِ إني أشكرك من أعمق نقطة في قلبي.

بإخلاص يا سيدة بحور الشعر وسيدة قلبي الصغير

التوقيع: …………………..

   

عبارات شكر للامهات الطالبات في نهاية العام الدراسي

  • في نهاية العام الدراسي بكل تأكيد لابد من كتابة رسالة شكر وتقدير إلى جميع الأمهات لانهم من أكبر الأسباب التي ساعدت في هذا العام الدراسي.
    مع ختام العام الدراسي اهني كل ام ربت وتعبت وسهرت من اجل أطفالها وابنائها، ليصبحوا في المكانة التي تليق وأمنياتهم وأحلامهم فكثيرا من الشكر والحب لجميع امهات المجتمع بارك الله لكم واعزكم.
  • بالتأكيد أن ليس هناك أي فرحة تساوي فرحة الأم عند تخرج الأولاد أو نجاحهم في مرحلة من مراحل التعليم فهي الأم التي لا مهما يحدث في حياتنا لا ولن نستطيع أن نرد جزء بسيط من عطائها مهما حاولنا جاهدين .
  • انتي افضل شيء قد رزقت به في هذه الحياة والآن لا استطيع اعبر عن مدي حبي اليكي وشكري لما قدمتيه إلى من سهر وتعب ومشقه لكي انجح.

عبارات شكر للام على جهودها

  • لابد من ان نقف احتراما وتقديرا ونقوم بالتعبير عن حبنا وامتناننا إلى كل الأمهات التي ساعدت ابنائها من اجل النجاح.
  • لا توجد كلمات تكفي ما قمتي به من اجلنا من مساعدات التي قدمتيها  من اجلي دون مقابل ويجب معرفتك بأنك تعني لي كل شيء في هذه الحياة لأن الله سبحانه وتعالى رزقني بأم مثلك، لا يوجد أي شخص مهما كان له نفس المكانة في قلبي مثلك يا امي وفي النهايه اشكرك يا امي على كل شيء وأتمنى في يوم من الايام نصف الشخص الذي أنت عليه,احبك كثيرا.
  • يلزم على كل شخص يجب على كل شخص أن يعبر عن الشكر والتقدير والتعبير عن الحب إلى أمه التي طالما سهرت على راحته وعملت جاهدة لأن تجعل من اولادها أفضل اشخاص شخص في العالم، وهي التي تعبت من أجلك تستحق منك على الاقل ولو بضع كلمات ترسلها لها لتدخل الفرحة إلى قلبها وتؤكد لها مدى حبك وامتنانك,ونتمني من الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جميع امهاتنا ويرزقهم الصحه والعافيه لاننا لا شيء بدونهم.

اجمل ما قيل في شكر الام؟

إلى امي العزيزه انتي مصدر قوتي وانتي منبع الحنان وعندما تكونين سعيدة أكون سعيدة حفظك الله لي وجعلك دائما بجانبي وانتي الشخص الذي افتخر به طوال حياتي فأنا أحيا في صوتك الدافئ وفي حضنك.

كيف اكتب رساله شكر لامي؟

شكرا لك ايها الام العظيمة على مساعدتنا وعلى الحب والحنان التي تعطيه إلينا بدون أي مقابل وشكرا لانك فعلتي كل شيء يمكنه أن يساعدنا وبدونك يا امي لم اكن سأصل الى ما انا عليه الان.

ايه قرانية عن الشكر والتقدير؟

قال تعالى: {اعْمَلُوا آلَ دَاوُودَ شُكْرًا وَقَلِيلٌ مِّنْ عِبَادِيَ الشَّكُورُ} [سبأ: 13].

والان قد وصلنا الي ختام مقالنا و نأمل أن نكون قد ساعدناك ولو قليلًا في فهم أفضل رسالة شكر للام علي جهودها word و pdf  وما هي محتوياتة المهمة دمتم بخير دائما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى