نماذج عامة

نموذج جدول دوام شفتات 8 ساعات 3 ورديات word و Pdf و excel

نموذج جدول دوام شفتات 8 ساعات 3 ورديات يحتاج أصحاب الشركات إلى عدم توقف الشركة نهائيا فيعمل على اضافة شفتين إضافيين لاستكمال اليوم بدون توقف للعمل والإنتاج لذلك تم إصدار نموذج جدول شفتات لحل وتسهيل جميع المواعيد لدى الموظفين ومتابعة أعمالهم وتحديد أوقات الراحة لدى الموظفين في كل وردية حتى لا تتضارب الأوقات وأن يلتزم كل الموظفين بالأوقات الخاصة لديهم. 

كيف اعمل جدول شفتات للموظفين؟

  • تقوم الشركة بإجراء بعض التعديلات وتطبيقها على الموظفين سواء كان الموظفين قلة فيتم عمل تحديد ساعات العمل الخاصة بهم وتكمن فائدة هذا النوع في أنه يحقق العدالة للموظفين وتم كتابته عن طريق توزيع ايام الاسبوع على اليمين وفي الاعلي يتم تدوين اوقات العمل والشفتات.
    • أما النوع الجماعي يكون مهم ولة دور كبير إذا كانت لدى الشركة عدد كبير من الموظفين.

خطوات تحضير جدول دوام

أهم خطوات تحضير جدول دوام بكل سهولة وبدون تعقيد:
1. اضافة جميع البيانات الهامة ووضعها داخل جدول وإدراج تلك البيانات (الأسماء ,التاريخ ,تسجيل الدخول ,تسجيل الخروج , الغياب).
2. بعد قيام الموظف بتحديد مدة الوردية (يومية ,اسبوعية ,شهرية ,سنوية).
3. القيام بتوزيع الموظفين على الشفتات والورديات الموجودة.
4. تحديد المحتوى.
5. الاحتفاظ بالجدول ومن الممكن استخدامة بشكل يومي ودوري.

جدول دوام الموظفين Excel جاهز شهري excel

اغلب الشركات يطبق نظام العمل اليومي 24 ساعة عمل متواصل لذلك يجب عليه تقسم اليوم إلى 3 شفتات كل شفت 8 ساعات لكي ياخذ الموظف قسطا من الراحة ويستطيع اخذ راحة لاستكمال اليوم التالي وفي الغالب تقوم الشركة بتوزيع الموظفين على هذه الشفتات لأن من المنطقي لا يستطيع الموظف العمل 24 ساعة لذلك تقوم الشركة بالقيام بهذا النموذج لكي تتابع الموظفين ومراقبة أوقات حضورهم وانصرافهم.

نموذج جدول شفتات 8 ساعات 3 ورديات word

   

جدول دوام الموظفين Excel جاهز

كيف اسوي جدول شفتات؟

يجب عليك ان يكون لديك الخبره الكافية من اجل عمل هذا الجدول بطريقة صحيحه وذلك يتم القيام به عن طريق الدخول الي Microsoft Teams ، ثم بعد ذلك shifts وقم بالضغط علي انشاء جدول ثم بعد ذلك نقوم بدعوة من نريد الي الجدول.

كيف اصنع جدول في الهاتف؟

يوجد بعض الاشخاص التي لا تمتلك جهاز حاسب الي للعمل عليه لذلك سنقدم اليكم بعض الخطوات لعمل ذلك عن طريق الموبيل:

  1. يجب الدخول علي اي ملف لديك علي الجهاز.
  2. الضغط علي جدول.
  3. تحديد المكان الذي ترغب في تعديله.
  4. الضغط علي تنسيق.

ما هو تصميم الجدول؟

الجدول هو عبارة عن صفحة تحتوي على العديد من الخانات والصفوف الفارغة التي سوف يتم ملئها بالبيانات وهذا الجدول من الممكن ان يحتوي على ارقام او اسماء او تواريخ ايضا ويتم استخدامه نظرا لاهميته الكبيره وتسهيله للعمل بشكل كبير.

بريك الصلاة كم دقيقة؟

لابد من أن تتراوح مدة بريك الصلاة من 20 الى 30 دقيقة.

شفت التمريض كام ساعه؟

يختلف مبلغ شفت التمريض والمدة التي تم تحديدها للزيارات قد تصل إلى ساعتين بحد أقصى والمبلغ الذي سيتم دفعه هو يتراوح بين 100 الي 150 جنية.

ما معنى كلمة شفتات؟

شفتات هي عبارة عن تقسيم اليوم الى اكثر من فتره سواء فترتين او تلاته وكل فتره من هؤلاء تسمي شفت ويتم القيام بها من اجل توزيع الموظفين وسهولة ادارتهم.

والآن قد وصلنا الى ختام مقالنا ونأمل أن نكون قد ساعدناك ولو قليلًا في فهم نموذج جدول دوام شفتات 8 ساعات 3 ورديات word و Pdf و excel وما هي محتوياته المهمة دمتم بخير دائما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى