نماذج عامة

نموذج جدول دوام الموظفين excel و word و pdf

جدول دوام الموظفين الذي يدخل ضمن النماذج الاحترافية التي لا يمكن الاستغناء عنها داخل الشركات وايضا يجب توافرها أيضا عند إنشاء مشروع  أو شركة أو غيرها من المشاريع ،لان هذا الجدول يعمل على إعطاء المؤسسات عددا من الامتيازات التي تفيد في الرفع من مستوى وقيمة المؤسسات وكذا إنتاجيتها.

جدول دوام الموظفين

يتم الاعتماد بشكل كلي على جدول دوام الموظفين لمتابعة أحوالهم داخل العمل وايضا تواجدها هام للحرص على دوام الموظفين من حيث تنظيم  ومراقبة الموظفين بشكل دوري مستمر وواضح ودقيق وايضا يسمونها أصحاب الشركات بالعين الثالثة لدى أصحاب المشاريع الكبرى حيث انها عن طريق البحث داخل الجداول عن جميع الأمور التي مر عليها الكثير من الاعوام بكل سهولة

تحميل جدول دوام الموظفين Excel جاهز

نموذج حضور وانصراف الموظفين

جدول دوام الموظفين شفتات pdf

أفضل نموذج جدول دوام الموظفين Excel

جدول دوام الموظفين Excel

أصدرت شركة Microsoft office بعض البرامج الرائعة والاحترافية التي تسهل على الكثير من الموظفين وغيرهم ممن يستخدم ذلك في الكثير من البيانات داخل الجامعات وغيرها من خلال برنامج  Excel كنموذج يتم الاعتماد عليه في المقام الأول لأنه يتيح الكثير من الخدمات والمميزات لعمل الكثير من المهام.

  • سهولة الاستعمال: وهي أهم الأشياء التي تسهل على جميع المستخدمين الجدد في برنامج الاكسيل من اجل ان يتم التعامل معه بشكل سلس.
  • تنظيم أكثر: يتيح الكثير من الاستقرار لدى أصحاب الشركات من حيث جميع الأمور ولذلك يتعين عليهم الحفاظ علي نظام هذا الجدول من أجل التعامل بشكل اسهل.
  • طابع احترافي: طابع الشركة المميز يعطي لها تأثير خارجي وشهرة كبيرة وصورة جيدة لدى جميع المنافسين .
  • سلاسة التسيير: يجب ان يكون هذا الجدول مكتوب بطريقة سلسة من أجل التعامل بطريقة سهلة وميسرة مع هذا الجدول.

طريقة عمل جدول دوام الموظفين

اسهل طريق لعمل جدول دوام الموظفين من خلال ملف Excel الذي يجعل الأمر سهلا وبسيطا ولكن يجب مراعاة كافة الأمور إلى سنقدمها اليكم ويجب اتباعها وعدم اهمالها وتلك الأمور والنقاط كالتالي:

  • ان يتم كتابة كافة البيانات التي تخص هؤلاء الموظفين.
  • تحديد التواريخ بشكل دقيق.
  • تحديد مجالات التدريب ومجالات واقسام العمل.
  • تحديد ايام العمل والاجازات الاسبوعية والسنوية.
  • وضع الجدول والخانات التي سيتم تعبئتها.

كم عدد ساعات الدوام؟

الساعات المقررة اليومية في الدوام هي كالتالي:

لابد من ان يعمل الموظف في اليوم الواحد وقت وعدد ساعات لا يتعدى 8 ساعات ومدة تصل الي 48 ساعة في الاسبوع الكامل وفي رمضان يجب ان تصل مدة العمل الي 6 ساعات فقط في اليوم والاسبوع يصل إلى 36 ساعة في شهر رمضان

كيف يعمل نظام البصمة؟

هناك العديد من أنواع البصمة التي يتم استخدامها سواء كانت بصمة الإصبع او اليد وهناك باركود يتم استخدامه أيضا لذلك يتم استخدام هذه البصمة عند الدخول والخروج وهذه البصمة يتم استخدامها يتم التوافق مع بيانات هذا الموظف.

كم راتب الدوام الجزئي؟

هناك العديد من الموظفين الذين يعملون بشكل دوام جزئي وليس دوام كامل وهذا الموظف يحصل علي نصف الراتب الذي يعمل بشكل ودوام كامل ويحصل علي نصف العلاوات ونصف البدلات ولكن يأخذ بدل السكن وبدل النقل ايضا ولكن بشكل كامل.

والآن قد وصلنا الى ختام مقالنا ونأمل أن نكون قد ساعدناك ولو قليلًا في فهم نموذج جدول دوام الموظفين excel و word و pdf وما هي محتوياته المهمة دمتم بخير دائما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى