خطابات

صيغة خطاب شكر وتقدير للمتبرع

يختص هذا الخطاب بالجهات الخيرية في غالبا وأيضا من شخص إلى اخر بالنسبة للجهات الخيرية غي تقوم بأعمال كثير والبحث عن ما يستحق هذا الخطاب والشكر ولو ببعض العبارات البسيطة التي نشكرهم على ما يقدمونه من عبارات الشكر المختلفة عن ما يقدمونه من مساعدات مالية أو معنوية متنوعة التي تساعد في إتمام جميع الأعمال الخيرية، والان سنقدم اليكم الكثير من التفاصيل التي تتعلق بعبارات الشكر لدي الأشخاص التي تقوم بالمساهمة في تحقيق النجاحات للأعمال الخيرية ولو بأي مساعدة بسيطة.

طريقة كتابة رسالة شكر جهة مانحة

يجب اتباع هذه القواعد في تقديم للشخص المتبرع والتي يلزم العمل على اتباعها، وهذا حيث يكون له العديد من الآثار الطيبة المختلفة التي تساعد في قبوله في داخل الجهة المانحة لهذا التبرع والعمل على تشجيعه على تكرار عمليات التبرع هذه.

وقد تحتوي طريقة كتابة هذه الرسالة التي يتم ارسالها إلى الجهات المانحة في مجموعة متنوعة من الأمور ومن افضل تلك الأمور أن لا يشعر الشخص الذي يستقبل تلك العبارات بأنها قالب تم ادراج فيه أسم المتبرع فقط ، ولكن لابد أن تظل مزودة بالكثير من العبارات الودية التي تحسن من قدرته على المشاركة في العمل الخيري هذا مرة أخرى.

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : وَمَا أَنفَقْتُم مِّن شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ ۖ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ

الأخوة الأعزاء الكرام

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

من القلب نوجه كلمة شكر مشفوعة بالإمتنان والتقدير إلى كل الخيرين الذين جادت أياديهم الكريمة بالخير
*وأنفسهم العظيمه بالبذل والعطاء إسعاداً للفقراء والمساكين والأيتام والمعاقين والأرامل والمطلقات٠
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ
(( صدق الله العظيم ))
   

طريقة الكتابة لرسالة الشكر المانحة للمتبرعين

 كتابة هذه الرسالة لابد من وجود الكلمات التحفيزية والحساسة على الشكر والامتنان على هذه التبرعات وكلمات جديده ورائعة للمتبرعين ، من اجل ان يكون لها أثر طيب ومقبول فعال لدى جميع الجهات المانحة، وتلك الطريقة تتمثل في:

  • في البداية يجب أن يشعر الشخص المتبرع أنك تقوم بإرسال تلك الرسالة اليه بطريقة فريدة وخاصة وأنها تضم الكثير من التفاصيل الخاصة بالتبرع الذي تقدمه الي المؤسسة.
  • لابد من ذكر الآثار الإيجابية لدي التبرعات وغيرها من الفروق التي تم اختراعها ذلك التبرع الناشئ من الشخص، والطريقة المتبعة للتصرف فيها لذلك التبرع وكيفية المساهمة من اجل تحقيق الأهداف المتنوعة التي أعطيت من خلال هذا التبرع.
  • فمن الضروري أن يتم العمل على ادراج الصورة الخاصة باستلام ذلك التبرع حيث يكون له مردود إيجابية لدى العديد من المتبرعين، حتي يكونوا علي مقدرة من التأكد من أن الأموال الخاصة بالتبرع قد وصلت إلى اماكنها الصحيحة وتحت رقابة من الدولة.
  • فمن الأمور الضرورية التي يجب علي العمل تصحيحها هي التوضيح الكامل لجميع النشاطات التي تتعلق بالأمور التي صدرت في الجهة المستفيدة من تلك التبرعات وقد يظل ذلك الأمر مدعم بالأرقام المميزة.
  • ويجب أن تكون تلك الرسالة تم التوقيع عليها بشكل يدوي حتى تجدي الشخص الانطباع الكامل بالعناية والتقدير من تلك الجهة المستفيدة من هذا التبرع.

كلمة شكر لأهل العطاء

تعمل الجمعية علي تقديم أرق كلمات الثناء والصدق وأيضا الدعاء لمن قام بدعم مسيرة الجمعية الغراء عن طريق الخدمة لكلام رب الأرض والسماء فجزاهم الله خير الجزاء وبارك لهم فيما قام بتقديمه من عطاء ومن عليهم فيما معهم بالبركة فإنه سبحانه كريم العطايا والسخاء.

كلمه شكر لمن تبرع للاعمال الخيرية؟

شكرًا لجميع الأشخاص الذي يقوموا بأعمال الخير واحب أن اشكر كافة الأشخاص التي ساهمت في ذلك العمل الخيري واسأل الله أن يعوض كل فاعل خير اضعاف ما فعل من أعمال الخير تساعد دائما في بناء مجتمع قوي ومتماسك لذلك من لا يشكر الناس لا يشكر الله لذلك كل الشكر والتقدير لأهل الخير والعطاء على جهودهم التي كان لها نسبة كبير في خدمة المجتمع.

من باب الشكر والعرفان؟

من باب الشكر والعرفان يقوم بعض المرضى باعطاء الطبيب بعض من الهداية حيث انها غير مسموح أن يأخذ الطبيب هدايا من مرضاه ويرجع ذلك الي العرف الطبي لذلك اشكر الطبيب بلسانك فقط لانه لديه الشعور الخاص بك من حيث امتنانك له، ولا تبقيه في موقف محرج من حيث قبول أو رفض هديتك لان الهدايا البسيطة جدا تكفير مشاركتها مع الفريق الطبي.

خطاب الشكر والتقدير للمتبرع

باستطاعتك تقديم رسائل الشكر والتقدير للشخص المتبرع عن طريق الجهات المانحة بمجموعة متنوعة من الأشكال والتي يكون جميعها مشهوره وهي التبرعات النقدية متنوعة المصادر على اعتبار أنها مساهمة ممتازة في القيام بعمل معين من حيث البناء أو شراء الأثاث أو غيرها.

وقد تتضمن التبرعات في الجهود الذاتية والمساهمة من قبل بعض الأفراد من خلال الوقت والجهد في بعض الأعمال المتنوعة فمنها التي تظل في دور الأيتام والمساعدات الكاملة لدي المكفوفين وجميع تلك الاعمال الجليلة يتم من اجلها تقديم رسالة شكر للمتبرع من خلالها على ما يقوم به من أعمال مختلفة.

كلمة شكر لجمعية خيرية 

إرسال كل ما تحمله من معاني وكلمات جيدة في هذا الخطاب يأتي ذلك عن طريق المختصين من الجهات الخاصة والجمعيات الخيرية عن طريق بعض الطرق مثل القيام بعمل ما مثل البناء أو شراء الأثاث.

والآن قد وصلنا الى ختام مقالنا ونأمل أن نكون قد ساعدناك ولو قليلًا في فهم صيغة خطاب شكر وتقدير للمتبرع وما هي محتوياته المهمة دمتم بخير دائما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى