خطاباتنماذج سعودية

خطاب صيغة تثبيت راتب من بنك الرياض

خطاب صيغة تثبيت راتب من بنك الرياض يبحث الكثير من الموظفين عن ذلك النموذج لأنه يعتبر من أهم النماذج في مختلف القطاعات بالدولة ويساعد في التأكد من قيمة الراتب الذي يتقاضاه الموظف شهرياً واستخدامه في المعاملات الحكومية المختلفة.يختلف شكل خطاب تثبيت الراتب حسب الجهة التي يصدر منها، حيث يتم اعتماده كنموذج خاص في البنوك ونموذج آخر خاص بتثبيت الراتب في المؤسسات التعليمية والشركات.

من خلال هذا المقال سنقدم لكم نبذة عن بنك الرياض ونقدم شرحاً مفصلاً لها، و سنوضح لكم صيغة نموذج خطاب تثبيت الراتب من بنك الرياض جاهز للطباعة.

لمحة عن بنك الرياض وخدماته

يعد بنك الرياض من أكبر واعرق وأهم المؤسسات المالية المتواجدة حاليا في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط حيث بدأ نشاطه وأعماله عام 1957م ويبلغ رأسماله 30 مليار ريال سعودي وللعلم ان النجاح والتطور في العمل يرجع إلى الموظفين وجودة المتميزة والعالية، ويتكون عددهم من 5.900 موظفة وموظف وهم الذين قاموا بتحقيق نسبة مواطنة تصل إلى 94%، وهي أعلى نسبة للمؤسسات المالية في السوق السعودي.

1-الخدمات التي يقوم في تقديمها بنك الرياض:

  • ويساعد البنك على تقديم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المصرفية التقليدية والإسلامية لعملاء مختلف المؤسسات والشركات الناشئة.
  • ويهدف البنك إلى القيام بدور متميز في مجال التمويل، حيث أنه رائد في المشاركة في العديد من عمليات التمويل المختلفة، والشراكة مع القطاعات العاملة في صناعات الغاز والنفط وايضا البتروكيماويات والكثير من المشاريع في المملكة العربية السعودية.
  • كما يقدم بنك الرياض لعملائه مجموعة من الخدمات المصرفية والمنتجات التمويلية المبتكرة من خلال مجموعة فروع تضم (237) فرعاً، ويوجد أكثر من (2,542) جهاز صراف آلي وأكثر من (53,580) جهاز نقطة بيع بالإضافة إلى وجود عملاء بين مصاريف السعودية.
  • كما يقدم بعض المميزات الأخرى من خلال تلبية احتياجات العملاء خارج المملكة ، ويتم ذلك عن طريق الفرع الذي يتواجد في لندن بالمملكة المتحدة، بالإضافة الي وجود وكالة هيوستن في الولايات المتحدة، وأيضا مكتب تمثيلي لتلبية جميع الخدمات المالية والمصرفية المتكاملة في سنغافورة في الخدمة من عملائها والعمل علي المساعدة في اي وقت شاءوا.

2-الرؤية: أن يكون البنك الأكثر موثوقية وابتكارًا.

3-الرسالة: عن طريق تقديم المساعدة لكافة شرائح المجتمع السعودي وكافة الشركاء الذين لهم ذلك بالبنك بالإضافة الي تحقيق تطلعاتهم، باعتبار البنك الشريك المالي الأكثر رعاية وموثوقية.

نموذج خطاب تثبيت راتب بنك الرياض

خطاب تثبيت راتب:

حرر بتاريخ……… /……. /………

إلى كل من يهمه الأمر

تحية طيبة وبعد

نحيطكم علماً من خلال مؤسسة …………………….. أن السيد …………… صاحب الجنسية………………

ويحمل رقم الإقامة (أو رقم جواز السفر) أو رقم الهوية الوطنية…………………………… التي قد صدرت في تاريخ……./……. /……… وسارية حتى تاريخ……. /……. /……. بأنه يعمل لدينا في الوظيفة تحت كفالتنا ويتقاضى مقابل ذلك مبلغ مالي ثابت على النحو التالي:

الراتب الأساسي: …………………….. ريال سعودي.

بدل نقل + بدل سكن : ……………………… ريال سعودي.

إضافي يومي: …………………….. ريال سعودي.

أخرى : ……………………………….

تم تحرير هذا الخطاب بناء على طلب الموظف المذكور أعلاه وأن الشركة لا تتحمل أي مسؤولية معاملات مالية يقوم بها مع البنك.

مع كل الاحترام والتقدير لكم

مدير الشركة:………………………………

التوقيع:…………………………………….

ختم الشركة:……………………………….

   

نموذج خطاب تثبيت راتب بنك الرياض جاهز للطباعة والتعديل

بعد أن قدمنا لكم نبذة عن بنك الرياض تحتوي علي أهم البيانات التي يبحث عنها الكثير من الموظفين من أجل الحصول على قرض مالي من البنك، سنقدم لك الآن نموذج تثبيت الراتب في بنك الرياض.

صيغة تثبيت راتب بنك الرياض:

تم تحرير الخطاب في يوم……………….

بتاريخ………./……../……..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد

نحيط حضراتكم علماً نحن مؤسسة…………………….

أن لدينا الموظف السيد/………………………. حامل جنسية…………………. هوية رقم……………….

الصادر بتاريخ…………………. بأنه يعمل لدينا

حيث يشغل وظيفة……………………. تحت كفالتنا

يتقاضى الموظف راتب مالي ثابت قدره……………….

وفق ما يلي:

الراتب الأساسي ……………………………

إضافات…………………………

بدل سكن……………………….

بدل نقل………………….

مدير الشركة………………………

التوقيع……………………..

ختم الشركة……………………

   

والآن قد وصلنا الى ختام مقالنا ونأمل أن نكون قد ساعدناك ولو قليلًا في فهم خطاب صيغة تثبيت راتب من بنك الرياض وما هي محتوياته المهمة دمتم بخير دائما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى