خطابات

خطاب تثبيت راتب بنك الراجحي

خطاب تثبيت راتب بنك الراجحي جميع العملاء بحاجة الي ذلك النموذج لعام 2024 للكثير من الأشياء الهامة تجاه العمل الخاص بهم لأنه يعتبر من اهم النماذج التي تسهل الكثير من الأمور الخاصة بالراتب وتوثيقة أيضا من خلال جهة العمل الرسمية التي ينتمي اليها العميل.

وفي هذا المقال سنتناول أهم التفاصيل عن مصرف الراجحي من خلال معرفة تاريخ تأسيس البنك وعدد فروعه من خلال نبذة عن مصرف الراجحي. سنخبرك أيضًا عن شكل بنك الراجحي. نموذج خطاب تأكيد الراتب من البنك، بالإضافة إلى نموذج جاهز للطباعة يمكنك تنزيله.

نبذة عن بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية

يقع المركز الرئيسي لمصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية ويعتبر من أكبر وأبرز البنوك في المملكة ويغطي القطاع المصرفي منذ عام 1975م. وقدم البنك خدمات مصرفية متعددة وبسيطة، متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية، من خلال فروعه التي يصل عددها إلى 500 فرع في جميع أنحاء المملكة.

كما سهلت على العملاء إجراء المعاملات المصرفية من خلال القنوات الإلكترونية وعبر الإنترنت ومن خلال تطبيق الراجحي موبايل، مما يجنبهم عناء زيارة فروع البنوك. يقدم البنك الخدمات المصرفية للأفراد والشركات مثل فتح الحساب عبر الإنترنت وتداول الأسهم وصناديق الاستثمار والاستشارات في قطاع الخدمات المصرفية.

للحصول على التمويل الشخصي والتمويل العقاري وغيرها من الخدمات، يشترط مصرف الراجحي تحويل راتب العميل إلى مصرف الراجحي كخطوة أولى للحصول على التمويل المؤجل بالتقسيط.

نموذج خطاب تثبيت راتب للبنك 

تختلف صيغة رسالة تأكيد الراتب للبنك باختلاف جهة العمل، حيث أكد مصرف الراجحي عبر مواقعه الرسمية على تويتر أنه لا يتبع صيغة موحدة لخطاب تأكيد الراتب و الموافقة على الصيغة الموثقة المرسلة من قبل جهة العمل التي يعمل لديها العميل، واعتماد صيغة خطاب تأكيد الراتب من البنك على النحو التالي:

إلى من يهمه الأمر

السادة المحترمون…………….

تحيات …

تشهد الشركة (اسم الشركة معروف لدى البنك)

أن الاستاذ (اسم العميل)

يعمل لدينا في الشركة بوظيفة (المسمى الوظيفي للعميل) منذ الفترة (تاريخ بدء العمل في الشركة) حتى اليوم وراتبه الصافي هو (راتب العميل)

وبناءً على طلبه، تم تقديم هذه الشهادة دون أدنى مسؤولية على الشركة.

تغيير في (تاريخ نشر نموذج الراتب)

أرجو أن تتقبلوا فائق احترامي…

مدير الشئون المالية والإدارية بالشركة.

توقيع المدير وختم الشركة.

 

نموذج خطاب تثبيت راتب بنك الراجحي جاهز للطباعة والتعديل

تحريراً في تاريخ…… /…… /……

إلى من يهمه الأمر

تحية طيبة وبعد …

نحيط سيادتكم علماً عن طريق مؤسسة/………….

أن السيد/……….. حامل الجنسية………….، وصاحب رقم إقامة (أو رقم جواز سفر) أو رقم هوية وطنية……..التي تم إصدارها في تاريخ…. /…../……

بأنه يعمل موظفاً تحت كفالتنا، ويتقاضى مقابل ذلك مبلغ مالي ثابت يقدر كالآتي:

الراتب الأساسي: ……………. ريال سعودي

بدل السكن + بدل النقل : ………….ريال سعودي

راتب إضافي لليوم : ……… ريال سعودي

إضافات أخرى: ………………. ريال سعودي

لقد تم تحرير هذا الخطاب بناء على رغبة الموظف المذكور في الأعلى والشركة لا تتحمل أي مسؤولية خاصة بالمعاملات المالية يقوم بها البنك.

ولكم فائق الاحترام والتقدير والشكر..

مدير الشركة : ………………….

التوقيع : …………..………….

ختم الشركة: ………………….

 

كيف اطلع خطاب تثبيت راتب الراجحي؟

الان بكل سهوله يمكن استخراج خطاب تثبيت راجحي من خلال الذهاب الي الموقع الخاص بالمخرجات والذي يحتوي علي جميع الطلبات المجدولة والعليمات أيضا المتواجدة علي حساب العميل. بعد الدخول الي الموقع الان يمكنك الان النقر علي تبويب الطباعة من أجل طباعة نموذج تثبيت الراتب.

والآن قد وصلنا الى ختام مقالنا ونأمل أن نكون قد ساعدناك ولو قليلًا في فهم خطاب تثبيت راتب بنك الراجحي وما هي محتوياته المهمة دمتم بخير دائما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى